مركز ضمان الجودة

جامعة المنصورة

مركز ضمان الجودة ينظم ورش عمل ضمن فعاليات مشروع دعم ومتابعة الخطط التنفيذية لمراكز ضمان الجودة بالجامعات (QACSP)



نظم مركز ضمان الجودة بجامعة المنصورة زيارات المراجعة الداخلية خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2012/2013 والتي ضمت مجموعة من الخبراء في مجال ضمان الجودة والمراجعات الداخلية والمعتمدين من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بالاضافة للاستعانة بالخبرات المتميزة في مجال ضمان الجودة من أعضاء هيئة التدريس من داخل جامعة المنصورة وكذا مديري وحدات ضمان الجودة بكليات جامعة المنصورة.
أتت زيارات المراجعة الداخلية ضمن فعاليات مشروع دعم ومتابعة الخطط التنفيذية لمراكز ضمان الجودة في الجامعات المصرية(QACSP) والذي يشمل متابعة سير العمل في كمجال ضمان الجودة بكليات الجامعة ومدى التفاعل بين وحدات ضمان الجودة بهذه الكليات ومركز ضمان الجودة بالجامعة.
تم تنفيذ زيارات المراجعة الداخلية لعدد 14 كلية من كليات جامعة المنصورة خلال شهري ابريل ومايو 2013 وهي : ( الطب, التربية, الزراعة, الطب البيطري, العلوم, طب الأسنان, التربية النوعية, السياحة والفنادق, التمريض, الهندسة, الآداب, رياض الأطفال, الصيدلة , التربية الرياضية ) وجاري التنسيق للقيام بزيارات المراجعة الداخلية لآخر ثلاث كليات وهي التجارة , الحقوق, والحاسبات والمعلومات.
هدفت زيارات المراجعة الداخلية لكل كلية لتقييم الموقف الحالي لكل كلية بشكل موضوعي وجاد من خلال توظيف الخبرات المميزة في مجال ضمان الجودة والمرجعات الداخلية بفرق الزيارة في كافة التخصصات وطبيعة الدراسة المختلفة بكل كلية لتحقيق اقصى استفادة للكليات والعمل بفاعلية على الارتفاع بمستوى الكليات في مجال ضمان الجودة لتحقيق الجودة الشاملة بها والوصول للاعتماد الاكاديمي. .

صور عن ورشة العمل

جميع الحقوق محفوظة © مركز ضمان الجودة - جامعة المنصورة